الجمعة، 2 ديسمبر 2011

جمعية الكفيف تنظم لقاءًا إعلاميا استعدادا لعيدها الخمسين


تستعد جمعية الكفيف ببنغازي اليوم الخميس تنظم لقاءا إعلاميا استعدادا للاحتفال بذكري مرور 50 عاما على تأسيسها للإطلاع على برامجها المختلفة وأنشطتها المتنوعة منذ تأسيسها.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة محمد علي سعود – في تصريح خاص لقورينا الجديدة – إن الهدف من هذا اللقاء هو للاحتفال بالذكرى 50 للجمعية، وماندعوا إليه هو دعوة المجتمع للتعرف على الانجازات وما حققته الجمعية طوال هذه الأعوام بالمجالات المختلفة.

وأضاف سعود، سيكون هناك تكريم لبعض المتطوعين والعاملين وكذلك سنقدم عرض أدوات ووسائل لتعليم المكفوفين إلى جانب الإنتاج والمجال الرياضي وكذلك ندوة لتعليم المكفوفين في ليبيا وأيضا شريط وثائقي عن مسيرة الجمعية.

ومن جهته، قال رئيس مكتب العلاقات العامة مراجع الشيخي “إن هذا اليوم قد خصص لدعوة كافة وسائل الإعلام ومندوبي الإعلام المرئي والمسموع لتسليط الضوء على ما تحقق في هذه الجمعية عبر 50 عاما”.

وأضاف الشيخي، أنه سيقام يوم 11يناير المقبل، وننقل ما يواجهنا من صعوبات لعلها تساهم معنا مؤسسات المجتمع في دعم هذه الجمعية والإطلاع على نشاطاتنا.

ومن جانبه، قال مدير مدرسة جمعية الكفيف عبد الباسط عباس “ضمن الأشياء التي نطمح إليها الآن هي توسع برنامج المنهج التربوي للطلبة المكفوفين بحيث المكان الطبيعي للكفيف يدرس بين أقرانه المبصرين بشرط توفر له الوسائل والأجهزة التعليمية الخاصة به والكوادر البشرية المؤهلة”.

قورينا الجديدة – أبتسام الدرسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق